شرح منصة Digifinex لتداول العملات المشفرة وكيفية التسجيل فيها خطوة بخطوة

 

شرح منصة digifinex

في عصر تداول العملات المشفرة ، يتوفر للمتداولين العديد من الخيارات لاختيار المنصة المناسبة لهم  وبدء التداول. علي العملات المفضلة لديهم ، حيث توفر منصات التداول للمتداولين للتداول دون أي مشاكل. ومع ذلك ، فإن اختيار منصة التداول المناسبة والحصول على معلومات هامة في تداول العملات أمر في غاية الاهمية 

نظرًا لوجود العديد من خيارات تداول العملات الرقمية ، فإن اختيار الخيار الصحيح يعد مهمة كبيرة. 

يعد اختيار منصة تداول العملات المشفرة المناسبة مهمة ؛ من الضروري البحث والتطلع عن منصات تداول العملات الرقمية قبل الانضمام لها . سنحاول في هذا المقالة التطرق لإحدي هذه المنصات الرائعة وهي منصة DigiFinex وكيفية التسجيل فيها لبدأ التداول

سنتحدث عن منصة DigiFinex من جميع الجوانب  مما سيساعدك في اتخاذ القرار المناسب لك  والتداول وفقًا لرؤية واضحة . 

 DigiFinex هي منصة تداول مركزية لتداول العملات المشفرة. تستخدم هذه المنصة التبادل التجاري للعملات الرقمية والرموز المميزة وتطوير النظام  البيئي ل DigiFinex .

حيث يمكن للمتداولين الذين يستخدمون تداول العملات والعقود الدائمة وشراء العملات المشفرة باستخدام العملات الورقية.

حجم التداول في DigiFinex رائع جدا بسبب الميزات الرئيسية الحيوية سهلة الاستخدام والجوانب الأخرى.

ما هي منصة  DigiFinex؟

DigiFinex هي عبارة عن منصة تداول العملات الرقمية Cryptocurrency ولديها أكثر من 4 ملايين مستخدم على مستوى العالم.

 توفر تداول العملات الرقمية وتداول العقود الدائمة وشراء العملات الرقمية باستخدام بطاقة ائتمان والتداول بالرافعة المالية.

نظرًا لمميزاتها سهلة الاستخدام والعدد المتزايد من المتداولين ، فقد احتلت المرتبة العاشرة من حيث السيولة وحجم التداول وفقًا لموقع Coinmarketcap.

 يقع مقرها الرئيسي في سنغافورة ، وهي واحدة من أشهر منصات التداول الكبيرة والهامة ، ولديها مكتب مسجل في سيشيل. وهي واحدة من ست بورصات مسجلة في سيشيل.


تقدم المنصة أكثر من 100 زوج من العملات المشفرة الرئيسية وعشر عملات ورقية ؛ حيث يمكن للتجار التداول بشكل دائم. في خمس أسواق رئيسية - Bitcoin و Cardano و Aave و ChainLink و Ethereum وغيرها. ولديها رمز DigiFinex الخاص بها والذي يساعد في تداول العملات الرقمية والنظام البيئي للمنصة. 


 تمتلك DigiFinex Limited منصة تبادل العملات المشفرة مقرا سنغافورة. تم إطلاقه في عام 2018 ؛ أصبح كواحد من البورصات المالية للعملات الرقمية الموثوقة. DFT هو رمز ERC-20 يعتمد بالكامل على نظام العقد الذكي ETC. لديها سيولة 130 مليون DFTs.

تستمر الشركة من حين لآخر في تحديث نظامها لضمان إجراء التداول بسلاسة وضمان أمان أموال المستخدمين. يدير المنصة  فريق مخضرم  ، ممثلا في المؤسس كيانا شيك ، وتقوم المنصة بعملياتها في ماليزيا وكوريا الجنوبية والصين وهونغ كونغ. كما أنها تعمل على توسيع نطاق وصولها لجذب المزيد من المتداولين للتداول على المنصة. ومع ذلك ، لا يمكن للمتداولين من الولايات المتحدة وسنغافورة إجراء أي نشاط تداول في DigiFinex.

في عام 2019 ، أطلقت DigiFinex exchange DigiFinex Korea ، وهي منصة خاصة للمتداولين في كوريا الجنوبية لتداول العملات الرقمية باستخدام الوون الكوري الجنوبي. ودخلت في شراكة مع Simplex في نفس العام حيث يمكن للمستخدمين شراء Bitcoin و Litecoin و Ethereum وغيرها من الأصول الرقمية.

لماذا يجب عليك أن تختار DigiFinex دون غيرها من المنصات الاخري ؟


هناك العديد من الأسباب التي تجعل المتداولين يستخدمون منصة DigiFinex لأغراض التداول. 

السبب الأول هو أنه يسمح بتداول أكثر من 100 عملة رقمية ، وهو أمر بالغ الاهمية مقارنة بالبورصات الأخرى. لذلك فإن لدى المستخدم خيارات كثيرة للاختيار من بين الأفضل أو استخدام أصول رقمية متعددة للتداول.

علاوة على ذلك ، فإنها تركز بشكل رئيسي على السوق الآسيوية ، باستثناء التجار من سنغافورة. لذلك فهي تتوفر علي سيولة عالية وأحجام تداول كبيرة 

كما أن هناك سبب رئيسي آخر لاختيار DigiFinex وهو أمان أموال المستخدمين 

كما أنه يتم تنظيم منصة التبادل من قبل مقدم خدمة صرف العملات الرقمية الخاضع للتنظيم في أستراليا وهيئة النقد في سنغافورة (MAS) لتكنولوجيا Blockchain الآمنة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتاج كل متداول يقوم بالتسجيل في الموقع إلى بند "اعرف عميلك" والخطوات الأخرى المعتادة لمكافحة غسيل الاموال 

من خلال واجهة المستخدم الأساسية الاحترافية ، يمكن للمستخدمين الذين يستخدمون تطبيق سطح المكتب والجوال القيام بالتداول بسهولة. جعلت منصة التداول الرائعة منصة تقنية Blockchain  تستحق الاستخدام. 

كما يتيح اختيار DigiFinex للمتداولين الجدد شراء العملات المشفرة من خلال بطاقات الائتمان ، ويبلغ حد الشراء 20000 دولار.

كما تتميز DigiFinex  أيضًا بالمكافآت ودعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. بغض النظر عن المشكلة التي يواجهها المتداولون ، يتم تقديم المساعدة من قبل خبراء دعم المنصة. 

يحتوي الأمان المطور داخليًا على طبقات متعددة آمنة من الاختراق ، ومصادقة ثنائية ، مما يمنح العملات الرقمية حماية شديدة. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين التداول باستخدام تطبيق DigiFinex. 


أمان DigiFinex 


حتى الآن ، لم تكن هناك حالات قرصنة أو اختراق للبيانات على منصة DigiFinex. حيث  يبدو أن النظام الأساسي لديهم أكثر أمانًا ويتمتع بأمان شبيه بالبنوك ويتضمن خطوات تسجيل متعددة.

كما أنه ولتجنب أي أنشطة لغسيل الأموال ، يجب على المستخدمين إكمال عملية "اعرف عميلك" كما أسلفت من خلال تقديم بطاقة هوية حكومية رسمية. 

تضمن  منصة DigiFinex أمان أصول المستخدمين من خلال بعض التدابير الأمنية التي تتبعها المنصة مثل - المصادقة الثنائية ، والتخزين  الآمن ، وتخزين المحفظة الباردة ، والامتثال لمعايير KYC و AML / CTF.


الخدمات التي تقدمها منصة DigiFinex 


تعد DigiFinex واحدة من أفضل منصات تداول العملات الرقمية ، وتقدم مجموعة واسعة من الخدمات للمتداولين.

في مايلي بعض الخدمات التي تقدمها هذه المنصة : 

  • التداول الفوري يوفر التداول الفوري في DigiFinex تداولًا آمنًا للتسليم الفوري في القيمة السوقية. مع هذا ، يمكن للمتداولين شراء وبيع العملات الأجنبية كجزء من أدوات التداول المختلفة 

  • العقود الآجلة حيث توفر المنصة تداول العقود الدائمة في عدة أسواق مثل BTC ,ETH ,BCH …

  • تداول المشتقات والخيارات الثنائية 

  • تداول الفوركس والسلع والخدمات الشائعة وكذا عقود دائمة والعقود مقابل الفروقات.

كيفية التسجيل في منصة  DigiFinex

مثل جميع منصات تداول العملات المشفرة ، يحتاج المتداولون  إلى التسجيل وإنشاء حساب مع DigiFinex. 

يحتاج المستخدمون إلى اتباع جميع إجراءات التسجيل لبدأ التداول 


الخطوات التي يجب اتباعها كعملية تسجيل في DigiFinex: 


  • أولا قم بزيارة الموقع الرسمي لـ DigiFinex وانقر على "تسجيل" اقرأ جميع الشروط واللوائح قبل الموافقة على شروط DigiFinex Digital Assets Financial Exchange بمجرد الانتهاء ، تابع عملية التسجيل.

  • قدم تفاصيل كاملة ،بدءا بالبريد الإلكتروني ، للحصول على كود التحقق. وإدخاله في المكان المخصص له

  • انقر على رابط التحقق المرسل بالبريد لتصبح عضوًا مسجلاً.

  • قدم وثائق إثبات الهوية لبدأ التداول. لإكمال عملية تحديد الهوية من خلال بند اعرف عميلك (KYC) ، والمعلومات الشخصية ، متمثلة في الهوية الوطنية الرسمية في بلدك  عن والوثائق التي تثبت عنوانك السكني. (فاتورة ماء ، كهرباء ، كشف حساب بنكي باسمك )

بمجرد التحقق ، يمكن للمستخدمين لاستفادة  مكافآت Airdrop التي تمنحها المنصة  ورفع حد السحب اليومي ، والبدء في التداول .


مميزات منصة   DigiFinex

تتميز منصة DigiFinex ,بمميزات منها : 

  • موقع تداول رائع يتيح لمستخدميه المسجلين بإيداع الأموال وسحبها باستخدام بطاقات الائتمان والعملات الرقمية . 

  • يمكن للمتداولين إيداع وسحب الأموال ودفع رسوم تداول ثابتة لا تتغير وهي ميزة لا تتوفر الا في هذه المنصة تقريبا

  • عمولات التداول منخفضة جدا حيث أن رسوم المعاملة 3.5٪  ، 

  • تستغرق معاملات الايداع ما لا يقل عن 10-30 دقيقة ويتم إيداعها في محفظة DigiFinex.

  • لا تسمح DigiFinex للمستخدمين بالإيداع أو السحب باستخدام بطاقات الخصم. علي الرغم من ذلك  ، تتيح  المنصة طرق دفع من خلال البنوك الإلكترونية مثل Simplex و Wire وهناك حدود معينة تبدأ من 500 دولار إلى 40000 دولار في اليوم ، مع فرض رسوم خاصة ب DigiFinex. 

  • تفرض المنصة علي المتداولين على المدى الطويل سعر فائدة ثابتة  ليوم واحدة بنسبة 0.05٪ أثناء استخدام التداول بالهامش DigiFinex. 

  • المستخدمون الذين يحملون رمز DFT وأعضاء VIP يحصلون على رسوم مخفضة بنسبة 0.06٪ لكل معاملة. 


 الرسوم السحب 


تفرض جميع البورصات المختلفة  رسوم سحب مختلفة. كما ذكرنا أعلاه ، ومن هنا فإن منصة DigiFinex تفرض 0.0003 BTC كرسوم للسحب.

طرق الإيداع والسحب DigiFinex

السحب والإيداع في DigiFinex سريع جدا. إلا أن عدم قبولها للايداع والسحب من خلال البطاقات البنكية  إلى الحد من المستثمرين الجدد في العملات الرقمية من القيام بأي أنشطة تجارية. إلا أنه تمت إضافة تلك الميزة من جديد حيث أصبح بإمكان المستخدمين الآن استخدام بطاقة الائتمان. لذلك إذا كنت تحمل بطاقات MasterCard أو Visa ، فيمكنك شراء العملات الرقمية من المنصة . 

بالنسبة لرسوم الإيداع ، تتغير من وقت لآخر إلا أن المتوسط لا يتعدي  نسبة 0.25٪ وهو مناسب مقارنة مع مثيلاتها في المجال.


يتم الايداع في المنصة من خلال  3 خطوات . ي

  1. حديد العملة المشفرة 

  2. نسخ عنوان الإيداع الفريد 

  3.  وإرسال المبلغ من المحفظة الي البورصةو من البورصة إلى المحفظة. 

خلاصة :

من خلال مقارنة  هذه المنصة مع البورصات الأخرى للعملات المشفرة

فإن الخدمات التي تقدمها رائعة جدا ومثيرة للإعجاب ، خاصة وأنها تدعم أكثر من 100 خيار تداول .

بالاضافة الي إمكانية شراء العملات الرقمية ببطاقة ائتمان ، وتداول المشتقات وعقود الفروقات ، وتداول منتجات الهامش على منصة واحدة ، وهو ما يجعل من منصة  DigiFinex خيارا مناسبا للمتداولين الجدد والمحترفين علي حد السواء .




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تعرف علي منصة FTX لتداول العملات الرقمية ومميزاتها وكيفية التسجيل فيها

طرق واستراتيجيات التسويق الالكتروني عليك معرفتها